: كيف تحدد قيمة عميلك المؤلف: أبي شيريان


يمكن أن يكون هذا حرفيًا أكثر الأشياء ربحية التي ستفعلها لعملك ، وهذا هو فهم كيفية استغلال القيمة الفعلية لعميلك. لقد أطلق عليها اسم صافي الثروة الهامشية والقيمة الدائمة.

ما هي القيمة الحالية لأحد العملاء أو العملاء المحتملين؟ إنه إجمالي ربح العميل العادي على مدار العمر الذي يتعامل معه معك. يتضمن ذلك جميع المبيعات اللاحقة مطروحًا منها الإعلان / التسويق ونفقات الوفاء الخاصة بك.

لنفترض أن متوسط ​​العميل يجلب لك 75 دولارًا لكل عملية بيع. يعيدون الشراء 3 مرات في السنة. متوسط ​​مبلغ الطلب هو 300 دولار. في كل مرة يتم فيها إعادة ترتيب 300 دولار ، تحقق أرباحًا إجمالية قدرها 150 دولارًا أمريكيًا. ويستمر متوسط ​​العمر لمدة عامين. كل عميل جديد يستحق 975 دولارًا.

تصل إلى 975 عن طريق إضافة 75 دولارًا ربحًا أوليًا إلى 3 مشتريات أخرى كل عام بقيمة 300 دولار. 150 دولارًا فقط هو الربح ، لذا 150 دولارًا أمريكيًا في 3 يساوي 450 دولارًا أمريكيًا. إذا فعلوا ذلك لمدة عامين متتاليين ، فهذا يعني 900 دولار بالإضافة إلى 75 دولارًا الأصلي.

إذا كان هذا هو عميلنا العادي وكان ربحًا يساوي 975 دولارًا أمريكيًا ولا يكلفك ذلك سوى 30 دولارًا من خلال نفقاتك الإعلانية / التسويقية للحصول عليها ، في كل مرة تنفق فيها 30 دولارًا تحصل على 975 دولارًا.

سيكون من الحماقة عدم زيادة ميزانيتك الإعلانية / التسويقية والترويجية لإنتاج أكبر عدد ممكن من هؤلاء العملاء الذين تبلغ تكلفتهم 30 دولارًا ، لذا ستنفق 30 دولارًا مرارًا وتكرارًا لاسترداد 975 دولارًا

من الناحية النظرية ، يمكنك إنفاق 975 دولارًا للحصول على هذا العميل لأنك تعلم أنه سيعود وينفق 975 دولارًا وستتعادل. بالطبع ، لا نريد أن نفعل هذا. تذكر ، هذا عميل عادي. سيشتري البعض أكثر وسيشتري البعض أقل. هذا رقم متوسط.

أنت تعلم الآن أنه يمكنك إنفاق ما يصل إلى 975 دولارًا. يمكنك بسهولة إنفاق 100٪ من ربحك البالغ 75 دولارًا فقط للحصول على أول عملية بيع لأن هذا مجرد ربح أول عملية بيع ، وسيظل بإمكانك الحصول على 975 دولارًا في اليوم التالي سنتان.

إذا عرضت تقديم 75 دولارًا للخدمة مجانًا وضاعفت عملاءك ، فستضاعف أرباحك على مدار العامين المقبلين.

يفكر واحد من كل 100 من أصحاب الأعمال في هذا الأمر ، فأنت تريد أن تنفق كل ما يمكنك تبريره لجلب عميل طالما أن هذا العميل يكلفك أقل مما يكسبك. إذا كنت لا تستطيع تحمل إنفاق أكثر من الربح الكامل من البيع الأول ، فتذكر أنك ستجني المال في غضون بضعة أشهر فقط منها. ابدأ في إنفاق ما يمكن أن يبرره التدفق النقدي الخاص بك. بعد ربع أو عدة أشهر بعد ظهور أرباح إعادة الطلب ، يمكنك حينئذٍ زيادة ميزانيتك الإعلانية


حقوق النشر والنسخ ؛ 2005 ابي شيريان

يمكنك نشر هذه المقالة في ezine ، النشرة الإخبارية على موقع الويب الخاص بك طالما تم تضمين العنوان الثانوي والمقال بالكامل. أطلب منك أيضًا تنشيط أي روابط html موجودة في المقالة وفي العنوان الثانوي. يرجى إرسال رابط المجاملة أو البريد الإلكتروني حيث تنشر على: support@multiplestreammktg.com

ZZZZZZ



الاعمال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع