بلا عنوان

 العنوان: كيفية التنافس مع Amazon.com

المؤلف: توني كيلر

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_894.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


إذا كنت تبيع عبر الإنترنت ، فإليك الجانب السلبي لأعمالنا .... لن تتمكن أبدًا من التنافس مع أمازون. (أو Kmart ، أو Target ، أو أي منفذ كبير آخر) إليكم السبب ، إنهم يشترون مباشرة من الشركة المصنعة بكميات ضخمة لدرجة أنهم يحصلون على المنتج بسعر لن ندركه أنا وأنت (بصفتنا أصحاب أعمال صغيرة). هذه حقيقة مؤسفة للعمل.

المشكلة الأخرى هي أنهم غالبًا ما يستخدمون منتجات مثل هذه كما يسمونها "زعيم الخسارة". إنهم على استعداد لتكبد خسارة فادحة على المنتج على أمل أن يشتري العميل أشياء أخرى. إذا كنت مثلي ، فلا يمكنك القيام بذلك. إذن ماذا نفعل؟

الجواب بسيط للغاية .... إذا كنت لا تستطيع منافسة أمازون ، فلا تفعل! أنت لست بحجم أمازون ، فلا تنافسهم. (أعلم أن الأصوات بسيطة للغاية ، لكن ابق معي) لذا ، إذا لم أتمكن من أن أكون أرخص سعر ، أو أتنافس مع أمازون ، فكيف يمكنني جني أي أموال؟ (أعلم ، لقد سألت نفس الشيء عندما بدأت) الإجابة هي ، إذا كان لديك منتج رائع ، فأنت تبيعه بسعر معقول ، ولديك رسالة مبيعات رائعة .... سيشتري الناس منك. (ليس لديّ درجة علمية في التسويق ، لذا لا يمكنني شرح السبب) لكنهم سيفعلون.

هذا هو الشيء ، إذا حاولت كل شركة صغيرة في العالم التنافس مع وول مارت ، أو أمازون ، فلن يكون هناك عمل صغير حولها. لكن ، هناك وسيستمرون في الازدهار. ما تريد القيام به هو عدم التنافس مع أمازون ، ولكن الآخرين على موقع Ebay ، أو في أي مكان تقوم فيه بالإعلان عن موقعك ، والذي يبيع نفس المنتج. حاول ومعرفة ما يبيعونه من أجله والبقاء في هذا النطاق. والأهم من ذلك كله ، لا تقلق بشأن كونك الأقل سعراً!

أعلم أن هذا يبدو مضحكا ، لكنك ستندهش إذا كتبت خطاب مبيعات كبير ... فلن يكون للتسعير علاقة كبيرة به. (وقد ثبت ذلك مرارًا وتكرارًا) في منطقة أعضاء Drop Ship Connection ، توجد موارد وبرامج رائعة يمكنها مساعدتك في كتابة خطاب مبيعات رائع.

أحد الأخطاء ، بيني وبينك ، التي أرى أن الناس يرتكبونها كل يوم على موقع eBay أو على موقع ويب هو أنهم لا يزعجهم حتى كتابة خطاب مبيعات. يسردون مواصفات المنتج ويرمون صورة ويتوقعون بيعها. الخطأ الذي يرتكبونه هو أن eBay ليس متجرًا به منتجات على الرف ليختارها الجميع. مع المنافسة على موقع eBay ، والإنترنت ككل ، لا ينبغي النظر إليه كمتجر يختاره الناس ويختارونه ، بل نظام طلب بالبريد على المنشطات. فكر في جميع رسائل البريد غير الهام التي تتلقاها في صندوق البريد الخاص بك ؛ سيكون معظمها (إذا كانوا يحاولون بيع شيء ما لك على أي حال) في شكل خطاب مبيعات. (الصفحة الرئيسية لـ Drop Ship Connection هي مثال على خطاب مبيعات.) عليك حقًا أن تجعل الناس يرغبون في شراء منتجك منك بخطاب مبيعات رائع ، ثم السعر ليس مشكلة.

فلماذا لا يوجد فرق كبير بين ما تبيعه أمازون وموزعي الجملة الذين تدرجهم ؛ هل أنت متأكد من أنهم تجار جملة حقيقيون؟ إجابتي على هذا السؤال هي دائمًا ... نعم ، يتم التحقق من جميع تجار الجملة على أنهم تجار جملة أو مصنعون حقيقيون. ومع ذلك ، لن تحصل أبدًا على نفس السعر الذي تحصل عليه أمازون ... هذه مجرد حقيقة مؤسفة. أنت لا تشتري مئات الآلاف من الوحدات المشحونة على منصات نقالة بخصم كبير بسبب حجم طلبك. أنت تطلب من تاجر جملة ربما حصل على منصتين ، ثم يتعين عليك الدفع للناس لتقسيمها إلى وحدات فردية وإعادة تجميعها لتوزيعها على عميلك (من الواضح أن لديهم نفقات عامة أعلى ، لذلك سيقومون بتمرير ذلك إلى أنت). وإذا كانت الشركة المصنعة ، فعليها مرة أخرى أن تدفع للناس لشحنها بشكل فردي في عبوات مقابل منصة نقالة ضخمة. (المزيد من العمل ، المزيد من المال)

ZZZZZZ



الاعمال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع