: كيفية إنشاء نشرة مبيعات مقنعة لخدماتك الإبداعية المؤلف: كيرستين كاري


تعد النشرات (أو "الورقة الواحدة" كما تُعرف أيضًا لأنك تستخدم ورقة واحدة) طرقًا رائعة للتسويق: فهي غير مكلفة للطباعة ويمكن أن تنقل الكثير من المعلومات إذا تم تصميمها وكتابتها بشكل جيد.

نظرًا لأن الأشخاص يقرؤون من اليسار إلى اليمين ، ضع رسماً لافتاً للنظر مثل صورة لمنزل نظمته في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة. لا تضع شعارك في الزاوية اليسرى. شعارك ، إذا كان لديك واحد ، ينتمي إلى الزاوية اليمنى السفلية بمعلومات الاتصال الخاصة بك لأنه سيكون آخر مكان يقرأه الأشخاص على الصفحة.

يجب أن تتضمن الصفحة أيضًا:

عنوان رئيسي جذاب في أعلى الصفحة (مثل الصحف) يحث الناس على التقاط ورقة واحدة وقراءة المزيد.

ثلاثة أو خمسة (الأرقام الفردية هي الأفضل) شهادات قيمة من العملاء (لمزيد من المعلومات حول الشهادات ، اقرأ هذا المقال: http://www.mycreativebiz.com/art_testimonials.htm)

عدة عناصر نقطية (يفضل عدد فردي من العناصر) التي تشرح فوائد العمل معك. (على سبيل المثال ، زيادة قيمة إعادة بيع المنزل.)

وصف قصير أو جملتين أو ثلاث جمل لشركتك أو خلفيتك.

الكثير من "المساحات البيضاء". لا تحزم كل بوصة مفتوحة من الصفحة بالمعلومات. الورقة الواحدة الرائعة بسيطة وسهلة القراءة. لا توجد فقرات طويلة أو جمل ثقيلة.

تنقسم معظم الأوراق الواحدة إلى عمودين ، مع وجود عنوان عملاق في الجزء العلوي. يحتوي الجانب الأيسر من الورقة على الرسم ، والسيرة الذاتية الوصفية المكونة من 2-3 جمل ، والشهادات. عادةً ما يكون للجانب الأيمن مزايا نقطية ومعلومات الاتصال. بكل بساطة. فقط تأكد من أنك تركز على الفوائد التي تعود على العميل المحتمل وستكون الورقة الواحدة رائعة!

ZZZZZZ



الاعمال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع