سواء كنت تبيع سيارة BMW بقيمة 60 ألف دولار على موقعك أو حزمة استضافة بقيمة 6.00 دولارات ، يجب على الشخص الذي يشتري أيًا من المنتجين بناء الثقة فيك أولاً وتعلم الثقة بشركتك. هذا لأنه بغض النظر عن مقدار المال ، فإن التخلص منه ليس خيارًا أبدًا ، لذلك نريد التأكد من أننا نحصل على ما دفعناه من أجله. هذا هو المكان الذي تلعب فيه الثقة حيث أن ما أشعر به في حدسي هو عادة الطريقة الوحيدة التي أعرف بها ما إذا كان بإمكاني الوثوق بك بشكل صحيح؟ حسنًا ، نعم ، ولكن يمكنك تسهيل الأمر قليلاً على جميع عملائك.
بمجرد وصول عميل محتمل إلى موقع الويب الخاص بك ، سواء كانوا يعرفون ذلك أم لا ، فإنهم يحكمون على شركتك لمعرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بها. لا يهم إذا كنت متجرًا للكمبيوتر أو كشكًا لبيع الفاكهة عبر الإنترنت أو متجرًا للحلوى. نحن بحاجة إلى معرفة أن أموالنا يتم وضعها في أيد أمينة وأننا سنحصل على ما نسعى إليه بالضبط. لذلك قد تسأل "كيف يمكنني بناء الثقة في عملائي؟". في حين أن هذا قد يكون معقدًا في بعض الأحيان ولن تكسب الجميع ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك.
1. النصيحة الأولى هي تقديم قسم الأسئلة الشائعة على موقع الويب الخاص بك. سيسمح هذا للمستخدمين بمعالجة أي مخاوف قد تكون لديهم ومعرفة المشكلات التي قد تواجههم عند استخدام منتجك (أو الأفضل من ذلك ما هي الحلول التي تقدمها لمساعدتهم).
2. النصيحة التالية هي تقديم شهادات حتى يتمكن العملاء المحتملون من رؤية أن الآخرين قد استخدموا منتجك وأنه قد نجح معهم. كما يظهر أن الناس كانوا سعداء بخدمتك ويغرس فيهم الثقة.
3. نصيحة أخرى هي تقديم الدعم عبر الإنترنت والتأكد من وجود شخص ما هناك من أجلهم. سواء كان ذلك عبر الدردشة عبر الإنترنت أو المنتدى أو البريد الإلكتروني ، تأكد من وجود شخص ما لمساعدتهم. هذا سيجعلهم يشعرون أنك مهتم وأن هناك شخصًا ما هناك حقًا لمساعدتهم.
4. الآن النصيحة التالية ربما تكون الأكثر أهمية. لجميع عملائك تقديم ضمان استعادة الأموال. سواء أكان ذلك 7 أيام أو 14 يومًا أو 30 يومًا ، أخبرهم أنهم لن يعلقوا بشيء لا يحبونه. قد لا يكون هذا ممكنًا لكل عمل مثل كشك الفاكهة ، ولكن إذا كان بإمكانك تقديمه ، فيجب عليك ذلك. سوف يمنحهم إرادة حرة لتجربتك.
تأكد أخيرًا من أنهم يعلمون أنك على استعداد لبذل جهد إضافي لهم. أظهر لهم حتى قبل أن يشتروا أي شيء منك أنه مهم. تحدث إليهم وقم بتهدئة مخاوفهم حتى يتمكنوا من البدء في الوثوق بك. إذا قدمت مساعدة كبيرة قبل الشراء منك ، فسيؤمنون أنك ستقدم مساعدة أكبر بعد أن يذهبوا مع شركتك!
ZZZZZZ