كيفية إنشاء أزيز الكلام وعناوين الكتب


هل واجهت مشكلة في تمليك خطاباتك أو عناوين كتبك؟ فيما يلي خمس نصائح حول كيفية جعل هذه المهمة أسهل وتجذب الانتباه الذي يستحقه خطابك وكتابك!



الكلمات الدالة:

كتاب تمليك ، خطابات ، مخاطبة عامة ، تواصل ، نصائح ، ساندرا ، سكريفت



نص المقالة:

إرشادات النشر: نرحب بك لنشر هذه المقالة بالكامل ، إلكترونيًا ، أو مطبوعة مجانًا ، طالما قمت بتضمين ملف التوقيع الكامل الخاص بي لـ ezines ، وعنوان موقع الويب الخاص بي في ارتباط تشعبي لمواقع أخرى. من فضلك أرسل لي رابط المجاملة أو البريد الإلكتروني الذي تنشر فيه. شكرًا لك.

___________________________________________________________


العنوان: كيفية إنشاء عناوين الكتب والكلام الأزيز

المؤلف: ساندرا سكريفت

حقوق النشر: © 2006 بواسطة Sandra Schrift. كل الحقوق محفوظة

التنسيق: 60 حرفًا في كل سطر

___________________________________________________________


كيفية إنشاء أزيز الكلام وعناوين الكتب


هل تعرف اسم الكتاب الذي كتب عام 1937 وباع عنه كل كتاب ما عدا الكتاب المقدس؟ كان كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس. هذا عنوان رائع خالٍ من الزمن لأنه يركز على فائدتين يريدهما معظمنا طوال الوقت: كسب الأصدقاء والتأثير في الناس.


مثال آخر: ما الذي يعيقك؟ ثلاثون يومًا من التحلي بالشجاعة والثقة لفعل ما تريد ، والتعرف على من تريد ، والذهاب إلى حيث تريد بقلم سام هورن. الفوائد هي: التحلي بالشجاعة والثقة للقاء والذهاب إلى حيث تريد.


خمس طرق لتصميم خطابك و / أو عناوين الكتب الأكثر مبيعًا:


1. استخدم الجناس [يبدأ الحرف نفسه بكلمات متتالية]

الاثنين صباح اليقظه

عش حياتك

الاحساس والحساسيه


2. اطرح سؤالا

هل تحصل على الحب الذي تريده؟

هل كل شيء يتحسن بعد الخمسين؟

هل عانقت أطفالك اليوم؟


3. اكتب قافية

المتخصصة والثراء

القطة في القبعة

كن مضحكا وكسب المال



الاعمال


4. استخدم كلمات مثل "كيف" ، "سر" ، "قوة"

كيف تنجح في مجال التحدث

كيف تكتب رواية في 100 يوم أو أقل

أفضل أسرار تسويق معروفة في العالم

قوة الآن


5. قاعدة الثلاثة

الاثنين صباح اليقظه

لا شرف ، لا شجاعة ، لا مجد

اهتز ، راتل أند رول


أخبرني بقصة بعد أن تصوغ عنوان خطابك الأزيز ، ستحتاج حينئذٍ إلى سرد القصص لجمهورك حتى تجذب انتباههم وتلفت انتباههم. بصفتك متحدثًا جذابًا ، سترغب في ربط قصتك بالمحتوى الخاص بك. ستجعل قصصك الشخصية المحتوى الخاص بك حيويًا وممتعًا للغاية.


يقول كاتب السيناريو ، روبرت ماكي ، إن القصص هي التحويل الإبداعي للحياة نفسها إلى تجربة أكثر قوة ، وأوضح ، وذات مغزى أكبر. هم عملة الاتصال البشري. يرسم معظمنا أفكارنا بصريًا ، لذا استخدم كلمات وصفية للغاية لمساعدة الجمهور على رؤية ما يسمعونه منك.


استخدم قصص التدريب التي تتعلق باحتياجات واهتمامات جمهورك. على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول تسجيل عملاء من الشركات الصغيرة ، فأخبرهم بقصص مثيرة حول كيفية استفادة عملائك الراضين من جلسات التدريب الخاصة بك.


لا بأس أن تكون مضحكا. إذا كنت تفكر بأفكار مضحكة ، فستعيش وتسترجع قصتك وأنت تروي قصتك. من الأفضل أن تكون في الحاضر. تحتاج كلماتك إلى إنشاء صورة في ذهن الجمهور حتى يتذكروا قصتك.


عندما تحكي قصصك ، كن دراميًا ، حافظ على التواصل البصري ، واستخدم الإيماءات المسرحية ، وغيّر نبرة صوتك ، وقبل كل شيء ... كن نموذجًا للتميز!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع