بلا عنوان

 العنوان: كيفية إنشاء ميزة بيع أعلى لعملك

المؤلف: أبي شيريان

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3653.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


إن بيع عملائك هو ببساطة توفير الحل المنطقي التالي للاحتياجات المنطقية التالية لعميلك. إن وظيفتك هي دائمًا إنشاء تلك الحاجة المنطقية التالية والبيع والبيع باستمرار. هناك دائمًا شيء آخر للبيع.

أحد الأخطاء الرئيسية التي أجدها في التعامل مع الشركات الصغيرة هو أنهم يؤمنون بمجرد أن يقدم عملهم منتجهم إلى العميل ، فهذه هي نهاية العملية. لا يوجد شيء يمكن أن يكون أكثر خطأ في عملك.

كل عملية بيع تحتاج إلى عملية بيع أخرى لأن كل حاجة يتم إرضائها ستخلق حاجة أخرى في وقت ما في المستقبل. الاستنتاج الذي يجب أن تستخلصه هو أنه يجب عليك إنشاء عمليات بيع أعلى والاستمرار في إنشاء عمليات بيع كخطوة منطقية لا تنتهي أبدًا في إطلاق مهمة تسويقية فعالة.

قد تقول ، ليس لدي أي منتج أو خدمة لبيعها كبيع إضافي. جوابي على ذلك هو تطوير واحد.

حتى إذا لم تقم بإنتاج المنتج أو الخدمة ، يقوم شخص آخر بذلك ، وسيدفع لك شخص آخر بكل سرور مقابل السماح له بالوصول إلى قاعدة عملائك حتى يتمكنوا من بيع عملائك. هناك دائمًا شيء آخر لبيعها.

من المرجح أن تؤدي الآثار العملية لزيادة البيع إلى تكوين علاقات مشروع مشترك. تعمل الشركات اليوم بشكل مختلف عما كانت عليه في أي وقت مضى.

يمكن رؤية مثال جيد آخر في ترتيب الزهور بالبريد. في المتوسط ​​، هناك في الواقع من 6 إلى 10 أيام من قطع الزهرة قبل أن يستلمها العميل ويضعها في مزهرية في منزله ، سواء كهدية أو لمجرد إضفاء البهجة على منزله. يرجع سبب التأخير إلى نظام التوزيع التقليدي لتجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة. رائد أعمال حقيقي يعمل حرفيًا لسنوات على فكرة توصيل الزهور حتى 9 أيام ، أنشأ مباشرة من المزارع إلى العميل عبر Federal Express. اليوم يولد هذا 10000000 دولار في المبيعات. ما هو منتج صاحب المشروع؟ كانت فكرة بقيمة 10،000،000 دولار.

هذا العمل هو مجرد سلسلة من العلاقات بين شركة كتالوج ، Federal Express ، والعديد من مزارعي الزهور المستقلين في جميع أنحاء United Slates. إنه عمل مشاريع مشتركة. على الرغم من أن هذا الرجل لم يكن لديه في الواقع المنتج أو الخدمة ، إلا أنه ابتكر واحدة.

هذا يؤدي إلى العثور على عملك داخل عملك. يتمثل أحد المفاهيم القوية الحقيقية في تحدي نفسك وعملائك وبائعيك وموظفيك للبحث باستمرار عن أعمال جديدة داخل عملك.

هناك عدد غير محدود من الأعمال التجارية الفرعية التي يمكنك إنشاؤها. يمكن أن يكون لديك فرع من الاستشارات لأولئك الأشخاص الذين تبيع لهم. يمكنك بعد ذلك التواصل والتسويق وكذلك عقد الندوات وورش العمل.

بالنسبة لتجار السيارات ، سيقدمون ضمانات موسعة وتأمينًا لأصحاب السيارات الجديدة. بالنسبة للمقاول ، سواء كان ذلك في التدفئة والتبريد ، أو حمامات السباحة ، أو مكافحة الآفات أو أي شيء آخر ، يمكنهم أيضًا تقديم عقود خدمة سنوية.

مثال على ذلك هو أيضًا مقاول تجمع على سبيل المثال قد يستخدم البيع من خلال تقديم عقد خدمة سنوي لتنظيف وخدمة حمام السباحة أربع مرات في السنة. هذا يمكن أن يحسن بشكل كبير أرباحه النهائية. في الواقع ، يمكن لهذا في الواقع مضاعفة قيمة العملاء من خلال زيادة الدخل بنسبة 40٪ لك أثناء توقيعهم لعقد سنوي.

لنفترض أن مكالمة الخدمة لمكافحة الآفات أو مكالمة خدمة المسبح هي 100 دولار وهناك 100 عميل في السنة. هناك إجمالي 10000 دولار ، أي 100 دولار لكل عميل. استراتيجية البيع الأعلى هي عقد سنوي ستزوره أربع مرات في السنة. تبلغ تكلفة كل زيارة للعميل 100 دولار ، وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية في هذه المرحلة هي 400 دولار (قبل إعطاء خصم).

إذا اشتروا اليوم ، فإنك تمنحهم خصمًا قدره 150 دولارًا ، منها 250 دولارًا هي التكلفة التي يتحملها العميل. إذا أغلقت 40٪ فقط من هؤلاء الأشخاص ، فستكون إيراداتك الجديدة 10000 دولار. 40٪ من 100 تساوي 40 شخصًا مضروبًا في 250 دولارًا وهي تكلفة العقد السنوي.

لذا ، فإن القيمة الجديدة لهؤلاء العملاء المائة هي 20.000 دولارًا و 10000 دولار لمكالمة الخدمة (100 دولار × 100 عميل) و 10.000 دولار أخرى لـ 40 شخصًا دفعوا 250 دولارًا مقابل العقد السنوي. القيمة لكل عميل الآن 200 دولار. لقد ربحت 20000 دولار. لا يزال لديك نفس 100 عميل. إنها تساوي الآن 200 دولار. هذا ضعف القيمة.

ما الخدمة التي يمكنك بيعها لعملائك؟ يمكن لكل شركة تقريبًا إضافة رسالة إخبارية أو شهر إضافي لخطة النظام الغذائي بنصف السعر الأصلي. ربما يمكن تقديم خدمة استشارية. الاحتمالات لا حصر لها. دع عقلك الإبداعي يعمل لصالح عملك بدلاً من الاقتصار على منتج أو خدمة واحدة فقط.


حقوق النشر والنسخ ؛ 2005 ابي شيريان

يمكنك نشر هذه المقالة في ezine ، النشرة الإخبارية على موقع الويب الخاص بك طالما تم تضمين العنوان الثانوي والمقال بالكامل. أطلب منك أيضًا تنشيط أي روابط html موجودة في المقالة وفي العنوان الثانوي. الرجاء ارسال



الاعمال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع