العنوان: كيفية إنشاء كتيب أفضل
المؤلف: ديفيد كوين
source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_194.shtml
date_saved: 2007-07-25 12:30:05
التصنيف: business_and_finance
مقالة - سلعة:
إن وجود كتيب عالي الجودة يترك انطباعًا إيجابيًا لدى العميل المحتمل. يبدو أنك جاد في عملك.
وقد يمنحك ميزة على المنافسين الذين لا يستخدمون الكتيبات.
حققت تكنولوجيا الطباعة تطورات كبيرة في العقد الماضي ، بما في ذلك آلات التصوير الملونة عالية السرعة وعالية الدقة وطابعات الليزر.
أدى ذلك إلى تقليل الحاجة إلى استخدام المطابع ويسمح لك بطباعة كميات صغيرة بتكلفة أقل. إذا كنت تطبع بضع مئات من الكتيبات فقط ، فهذه هي الطريقة المثلى.
إذا كنت تطبع بالآلاف ، فقد تجد أن استخدام المطبعة أكثر اقتصادا. يمكن أن تنخفض تكلفة الوحدة الخاصة بك بشكل ملحوظ.
لكن إنتاج المطبوعات ، وخاصة الألوان ، موضوع معقد والجهل يمكن أن يكون مكلفًا.
يقول فيل لويس من Generation Printing في فانكوفر: "أهم شيء يجب على رجل الأعمال فعله هو طرح الكثير من الأسئلة".
تحاول العديد من الشركات الصغيرة تصميم الكتيبات الدعائية الخاصة بها دون استشارة طابعة أو مصمم جرافيك. إنهم لا يفهمون أن ما تراه على شاشة الكمبيوتر ليس بالضرورة ما ستتم طباعته. حتما ، ينتهي بنا الأمر إلى إصلاح العديد من أخطاء العميل وفرض رسوم عليها. إذا استشارونا قبل أن يبدأوا في التصميم ، لكنا قد وفرنا لهم الوقت والمال ".
بخبرة ثلاثين عامًا كأخصائي إنتاج ما قبل الطباعة ومندوب مبيعات ، لدى لويس هذه الاقتراحات عند إنشاء كتيب:
العلامة & lt ؛ استئجار مصمم جرافيك. سيكلفك ذلك أكثر مقدمًا ، ولكنه سيمنح الكتيب الدعائي مظهرًا أكثر احترافًا ويمنحك ثقة العملاء. يتسوق في الانحاء. اتصل بثلاثة مصممين على الأقل واطلب رؤية عينات من عملهم. احصل على عروض الأسعار وقارن. > تعرف على السوق الخاص بك. هل سيحدث الكتيب اللامع الملون هذا الاختلاف الكبير في السوق المستهدف؟ إذا كنت تبيع خدمات مالية لمستثمرين أثرياء ، فإن المظهر مهم. لكن بالنسبة لمعظم الشركات الصغيرة ، لا يستحق الأمر التكلفة الإضافية.
& lt؛ إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة استئجار مصمم وتقوم بإنشاء الكتيب بنفسك ، اطرح الأسئلة قبل تحضير ملف الكمبيوتر للطباعة. هل تريد الطابعة الملف المصدر أو ملف المستندات المحمول (pdf)؟ هل تحتاج إلى تضمين الخطوط والرسومات المرتبطة؟ إذا كنت تنوي إنشاء ملف pdf ، فاحرص على تحديد الخيارات التي تريد الطابعة تحديدها قبل إنشائها.
تنسيقات الكتيبات تأتي الكتيبات بأحجام مختلفة. ربما يُطلق على التنسيق الأكثر شيوعًا اسم جيم النحيف. إنها إما ورقة بحجم حرف أو حجم قانوني مطوية مرتين أو ثلاث مرات رأسيًا. إنه تنسيق شائع للشركات الصغيرة لأنه يمكن أن يتناسب مع رف للعرض أو يتم إرساله بالبريد في مظروف قياسي من رقم 10 للأعمال.
المزيد من النصائح حول تقليل تكاليف الطباعة
& lt؛ لا تقم بتضمين المعلومات التي يمكن أن تصبح قديمة بسرعة ، مثل الأسعار. بدلاً من ذلك ، ضع في اعتبارك إنشاء صحيفة أسعار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكنك تحديثها بسرعة وطباعتها من طابعة سطح المكتب وإدراجها داخل الكتيب. بهذه الطريقة لن تضطر إلى إعادة طباعة كتيباتك في كل مرة تقوم فيها بتغيير الأسعار.
العلامة & lt ؛ إذا كان الكتيب الخاص بك يمكن أن يتناسب مع نفس المغلف مثل فاتورتك أو أي مادة أخرى ترسلها بالبريد إلى العملاء ، فاحشو الكتيب بالداخل. يمكنك حفظ على طابع البريد.
العلامة & lt ؛ أعتقد أن الكتيبات المطبوعة أفضل من الإصدارات الإلكترونية. إنها أسهل في القراءة. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن عملاءك المحتملين خبراء في استخدام الكمبيوتر ، فيمكنك التفكير في وضع نسخة بتنسيق pdf من الكتيب الخاص بك على قرص مرن أو قرص مضغوط. إنها طريقة جديدة وغير مكلفة لتوزيعها.
إذا لم تكن متأكدًا من كيفية معرفة الكمبيوتر بالسوق المستهدف ، فعليك الالتزام بكتيب مطبوع.
يمكنك أيضًا شراء أوراق الكتيبات المصممة مسبقًا لطابعة سطح المكتب. ما عليك سوى إضافة النص والرسومات. يحتوي موقع Paperdirect.com على مجموعة مختارة جيدة.
كيفية الحصول على استجابة أفضل للعملاء من الكتيب الخاص بك
فيما يلي بعض الاقتراحات التي يجب أن تفكر فيها.
& lt ؛ تأكد من سهولة العثور على عنوانك وأرقام الهاتف والفاكس وموقع الويب والبريد الإلكتروني.
العلامة & lt ؛ امنح القارئ سببًا لفتح الكتيب. ابدأ البيع على الغلاف. وسرد الفوائد التي يقدمها منتجك أو خدمتك.
العلامة & lt ؛ استخدم الشهادات. لا شيء يساعد في بيع منتج أو خدمة أفضل من قراءة التعليقات من العملاء الراضين. (تأكد من الحصول على إذن العميل قبل الاقتباس منه.)
العلامة & lt ؛ لديك قسم "الأسئلة المتداولة". يجب أن يجيب الكتيب الخاص بك على الأسئلة الشائعة التي سيسألها العميل
الاعمال
المحتمل عن منتجك أو خدمتك. إذا كان عملك يتضمن اقتباسات ، فقم بتضمين استبيان منفصل يمكن للعميل المحتمل ملؤه وإرساله إليك بالفاكس.
العلامة & lt ؛ قم بتضمين المعلومات التي قد يجدها العميل المحتمل ذات قيمة. ومن المرجح بعد ذلك أن يحتفظ بالكتيب لفترة أطول. على سبيل المثال ، أنت تدير خدمة إصلاح جهاز كمبيوتر ، لذلك تُدرج في الكتيب الخاص بك قسمًا صغيرًا يسمى "عشر طرق لتعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك" أو "أقل