ربما تكون قد شاهدت العرض الترويجي من قبل - يمكنك بيع المنتج دون أن يكون لديك موقع ويب! من الناحية الفنية ، هذا ممكن. يقوم الأشخاص بالمبيعات بطرق أخرى ، لكن القوة الحقيقية لمبيعات الشركات التابعة تكمن في امتلاك موقع ويب خاص بك للاتصال بالمنزل. يمكن لموقع ويب القيام بالكثير من الأشياء لمبيعات الشركات التابعة ، ويتطلب ترويجًا أقل بكثير من الإعلان عن العديد من المواقع المنفصلة بمفردهم.
الشركات التابعة الأخرى التي تروج لنفس العنصر. ولا تستخدم أكثر من رابط تابع لـ ...
الكلمات الدالة:
شركة تابعة، تسويق، مال، كيفية تسويق، أعمال، إنترنت، موقع على شبكة الإنترنت
نص المقالة:
ربما تكون قد شاهدت العرض الترويجي من قبل - يمكنك بيع المنتج دون أن يكون لديك موقع ويب! من الناحية الفنية ، هذا ممكن. يقوم الأشخاص بالمبيعات بطرق أخرى ، لكن القوة الحقيقية لمبيعات الشركات التابعة تكمن في امتلاك موقع ويب خاص بك للاتصال بالمنزل. يمكن لموقع ويب القيام بالكثير من الأشياء لمبيعات الشركات التابعة ، ويتطلب ترويجًا أقل بكثير من الإعلان عن العديد من المواقع المنفصلة بمفردهم.
الشركات التابعة الأخرى التي تروج لنفس العنصر. وباستخدام ليس أكثر من رابط تابع إلى موقع المنتج ، فهناك فرصة جيدة أن يأخذ المشتري عنوان url الخاص بالموقع بمفرده من أجل العودة مرة أخرى للشراء. باستخدام موقع منفصل ، سيكون موقعك هو الذي تم وضع إشارة مرجعية عليه وقراءته لاحقًا بدلاً من موقعهم.
من أجل جعل عرضك التقديمي أكثر فاعلية ، يجب أن يكون هناك موقع يمكن للمشترين الاطلاع عليه وقراءته ووضع إشارة مرجعية عليه وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى أصدقائهم. يتطلب إنشاء موقع محتوى تجميع بعض المحتوى معًا ، الأمر الذي قد يكون مكلفًا ، ولكنه أيضًا أكثر فاعلية. وإذا كان لديك العديد من العناصر للتسويق ، فيمكنهم جميعًا الانتقال إلى الموقع. يمكن أن يؤدي وجودهم جميعًا في مكان واحد ، خاصةً إذا كانت عناصر ذات صلة بأي شكل من الأشكال ، إلى زيادة فرصك في الحصول على مشترين يشترون أكثر من عنصر واحد في وقت واحد.
يمنحك امتلاك موقع ويب أيضًا فرصة لإنشاء قائمة عملاء. من خلال إصدار رسالة إخبارية منتظمة للأشخاص الذين يطلبونها من خلال موقعك ، فإنك تحتفظ بموقعك ومنتجاتك التي تروج لها في أذهانهم. أنت لا تريد أن تكون الرجل الذي لن يذهب بعيدًا ، لكنك تريد أن تستمر في إخبار المشتري المحتمل من خلال النشرة الإخبارية لماذا يجب أن يشتري من خلالك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود محتوى على موقعك يجعله مرتبًا بشكل أفضل في محركات البحث. هذا يعني ترويجًا أقل من جانبك وحركة مرور أفضل للموقع.
هناك جهات تسويق تابعة تعتمد على العديد من صفحات البيع الفردية ، وهناك شركات تابعة لا تمتلك ذلك حتى. يقوم بعض المسوقين بالترويج لعناصرهم باستخدام الإعلانات التي تعرض ببساطة الرابط التابع لهم. غالبًا ما يكون الجانب السلبي هو عدم وجود عرض ترويجي للمبيعات ، وبالتالي عدم وجود مبيعات. لا يقوم العملاء بضرب أبواب الشركات التابعة من أجل الشراء منهم - تحتاج الشركة التابعة إلى مساحة لتقديم عرض مبيعات فعال. فقد الكثير من الأشخاص أموالهم عند شراء إعلانات بدون موقع ويب خاص بهم - فلا ترتكب هذا الخطأ.
هناك مشكلة أخرى تتعلق بعدم وجود موقع ويب وهي أنه من المحتمل أن يتم الترويج للعناصر التي يتم الترويج لها من قبل العشرات ، إن لم يكن المئات أو الآلاف ، من الأشخاص الآخرين. من أجل أن تكون فعالة ، يجب أن تبرز فكرة مبيعاتك. باستخدام Adwords أو Adsense حصريًا ، لا يوجد ما يميز نفسك حقًا عن تلك التي تحاول الترويج لنفس المنتجات التي تستخدمها. موقع الويب في حد ذاته منتج ، وامتلاك موقع جيد لن يؤدي إلا إلى تعزيز سمعتك. محتوى موقعك العملي والمفيد والمدروس جيدًا يجعلك خبيرًا في هذا الموضوع. إن الحصول على حالة خبير يجعلك أكثر مصداقية وجدارة بالثقة من الأشخاص الذين يعلنون ببساطة عن عنوان url لبيع المنتج. لماذا تشتري من شخص ما من خلال رابط بينما يمكنك الشراء من خبير يعرف الكثير عن المنتج؟ يضربني.
بدلاً من إهدار أموالك ، ابدأ بتمييز نفسك عن طريق إنشاء موقع الويب الخاص بك المرتبط بالبرنامج التابع الذي تريد الترويج له. اكتب مقالات حول الموضوع ، وقم بتضمين توصيات حول العرض التابع وقم بإعداد قائمة بريدية.
أنت الآن جاهز لبدء الترويج لموقع الويب الخاص بك في Adwords. إذا لم يشتري الأشخاص على الفور ، فلا يزال بإمكانهم العودة إلى موقعك في وقت لاحق أو الاشتراك في قائمتك البريدية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان موقعك يقدم محتوى صالحًا ، فمن المحتمل أن يتم إدراجه وإدراجه من قبل Google ، مما يوفر لك مصدرًا مجانيًا لحركة المرور.