كيفية تطوير ندوات غنية بالمحتوى


اكتشف كيفية إنشاء ندوة تيليسيمينار غنية بالمحتوى وتوفر رضا العملاء بدرجة عالية. فهم كيفية الاستفادة من معرفة "الخبراء" في الموضوع لإنشاء ندوة عن بعد ناجحة.



الكلمات الدالة:

خبراء الأعمال من المنزل ، الكلمات الرئيسية ، Google ، Yahoo ، البحث على الإنترنت ، Teleseminar ، المحتوى ، المحتوى الغني ، الأعمال التجارية من المنزل



نص المقالة:

ها هي الصفقة. أنت مهتم بتجربة يدك في الندوات عن بعد. لقد سمعت عددًا كبيرًا من الشهادات الإيجابية التي توضح الإمكانيات المالية اللانهائية للندوات عن بُعد. تبدو التكنولوجيا والعملية التجارية وراء الندوات عن بُعد وكأنها تطابق بالنسبة لك ، ولكن لديك حجر عثرة واحد. أنت غير متأكد من كيفية إنشاء محتوى ثري ندوات عبر الهاتف من شأنه أن يثير إعجاب المشاركين في الندوة التليفزيونية.


دعونا نلقي نظرة على إنشاء محتوى الندوة عن بُعد من خلال "W’s" الخمسة التي تعلمتها في مدرسة القواعد والتي تشمل: من وماذا ومتى وأين ولماذا. سنقوم بتبديل الترتيب لإنتاج خطة تطوير المحتوى التي ستكون الأساس لأول ندوة تليفزيونية غنية بالمحتوى الخاص بك.


خطة تطوير المحتوى:


1. ماذا: "ماذا" يشير إلى المحتوى الذي ستناقشه وتدرسه في الندوة التليفزيونية الخاصة بك. يدرك رجل الأعمال المحنك أن موضوعات الندوة عن بُعد الخاصة بك يجب أن تلبي متطلبات عملائك. أنت بحاجة إلى معرفة ما يثير فضول غالبية الناس.


2. أين: كيف يمكنك معرفة هذه المعلومات؟ قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك واقفز على الإنترنت. أصبحت الإنترنت أداة البحث المفضلة لجزء كبير من السكان. أنت بحاجة لمعرفة "ما" يبحث متصفحو الإنترنت هؤلاء على الويب.


قم بتجميع قائمة بالكلمات الرئيسية التي تعتقد أن مستخدم الإنترنت العادي سوف يكتبها في محركات البحث مثل Google و Yahoo. هناك مواقع ويب مخصصة لتقديم إحصائيات حول شعبية الكلمات الرئيسية. على سبيل المثال ، يتيح لك موقع الويب www.goodkeywords.com كتابة كلمة رئيسية ، مثل "كمبيوتر" ، ومعرفة عدد المرات التي تم فيها البحث عن الكلمة الرئيسية أو ترتيبها في الشهر الماضي. هذه طريقة فعالة لتحديد الموضوعات الساخنة ذات الأهمية.


3. منظمة الصحة العالمية: لنفترض أنك تحققت من شعبية الكلمات الرئيسية وخلصت إلى أن العبارة الرئيسية الشائعة هي "نشاط تجاري من المنزل". ومع ذلك ، فأنت لست ضليعًا في الأعمال التجارية من المنزل. كيف ستنشئ محتوى حول الأعمال التجارية من المنزل؟ الجواب هو استشارة خبراء الأعمال من المنزل.


هناك موجة من مواقع الأعمال التجارية من المنزل على الإنترنت. ابحث عن ما لا يقل عن 12 خبير أعمال من المنزل مؤهلًا وذو سمعة طيبة. اتصل بهؤلاء الخبراء مباشرة واشرح لهم الشراكة التي يمكن أن تنشئها للندوة عبر الهاتف.


غالبًا ما يكون لدى هؤلاء الخبراء قوائم بريد إلكتروني خاصة بالعملاء. اطلب من هؤلاء العملاء حضور الندوة عبر الهاتف. اسمح للمشاركين في الندوة بطرح عدة أسئلة على الخبير. يكمن جمال قوائم البريد الإلكتروني للعملاء في أن هؤلاء العملاء المحتملين مهتمون بالفعل بمعلومات الأعمال التجارية من المنزل.


4. متى: أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى قوائم العملاء الجديدة بعد أن تدخل في شراكة مع خبراء الأعمال من المنزل. يجب أن يطلب البريد الإلكتروني من المشاركين الإجابة على السؤالين التاليين:


"ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك في" الأعمال التجارية من المنزل "؟"

"ما هي أكبر مشكلتك الفردية مع" الأعمال التجارية من المنزل "؟"



الاعمال


راجع ردود البريد الإلكتروني وحدد 7-12 من الأسئلة الأكثر شيوعًا للتركيز عليها أثناء الندوة عبر الهاتف.


5. لماذا: يعد تقديم ندوة تليفونية غنية بالمحتوى أمرًا بالغ الأهمية لسمعتك ورضا العملاء والمشاريع المستقبلية. استثمر الوقت في إنشاء أفضل ندوة عبر الهاتف يمكنك القيام بها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع