بلا عنوان

 عنوان:

التسويق بالعمولة الناجح: تشغيل برنامج مربح


عدد الكلمات:

458


ملخص:

يقدم التسويق بالعمولة فرصة هائلة لأصحاب الأعمال الصغيرة لاكتساب حركة المرور وخلق ضجة جيدة حول منتجهم (منتجاتهم). للحصول على برنامج ناجح ، تحتاج إلى مواكبة زملائك الحاليين وتجنيد شركاء جدد بقوة.


القياس يهم


يروج بعض التجار للبرامج الصغيرة لأنها تسمح لك بالحفاظ على قدر أكبر من التحكم والحصول على اتصال مباشر أكثر مع الشركات التابعة لك. وفقًا لـ Dave Delisle ، من http://ThePartnerMaker.com ، "إن الصفحة ...



الكلمات الدالة:

شركة تابعة ، تسويق ، برنامج ، شبكة



نص المقالة:

يقدم التسويق بالعمولة فرصة هائلة لأصحاب الأعمال الصغيرة لاكتساب حركة المرور وخلق ضجة جيدة حول منتجهم (منتجاتهم). للحصول على برنامج ناجح ، تحتاج إلى مواكبة زملائك الحاليين وتجنيد شركاء جدد بقوة.


القياس يهم


يروج بعض التجار للبرامج الصغيرة لأنها تسمح لك بالحفاظ على قدر أكبر من التحكم والحصول على اتصال مباشر أكثر مع الشركات التابعة لك. وفقًا لـ Dave Delisle ، من http://ThePartnerMaker.com ، "المشكلة في هذه الفكرة هي أنها تعتمد بشكل كبير على مجموعة صغيرة من الأشخاص." من الأفضل أن يكون لديك مجموعة أكبر من الشركاء التابعين الذين يقودون جميعًا القليل من الزيارات إلى موقعك. تنصح Delisle ، "بدلاً من أن يكون لديك عدد أقل من الشركاء ، حاول التركيز على تحسين الاتصالات مع الشركات التابعة لديك."


إدارة برنامجك


يتطلب بدء برنامج تابع وإدارته الكثير منك ، بصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير - هناك ما هو أكثر من مجرد شراء برنامج تتبع وإدارة جهات الاتصال:


• عليك أن تكون قابلاً للتكيف مع التغيير. يخضع مجال التسويق بالعمولة لتغييرات مستمرة ؛ والتغيرات في الصناعات الأخرى ، مثل تحسين محركات البحث ، التي لها تداعيات تؤثر على الصناعة التابعة.


• أنت بحاجة للتعامل مع مهام متعددة في وقت واحد. لقد أصبح من الصعب بشكل متزايد تعيين برنامجك على الطيار الآلي وتوقع النجاح مع عدد قليل من الشركات التابعة الفائقة.


• تحتاج إلى التواصل مع شركائك التابعين المحتملين للتأكد من أنهم يفهمون بوضوح ما تفعله وما لا تسمح به ، وما هي سياساتك فيما يتعلق بأشياء مثل مواقع القسائم وعروض العلامات التجارية. بمجرد أن تبدأ علاقة عمل معهم ، لا تريد أي لبس حول ما هو مقبول وكيف يمكنهم تسويق برنامجك بنشاط.


إيجاد شركاء للترويج لك



الاعمال


ستجد الشركات التابعة منتشرة في جميع أنحاء الطيف. هناك طرق عديدة لتحديد الشركاء الجيدين الذين تحتاجهم لتنمية برنامج قوي:


• اكتب كلمات رئيسية ذات صلة وشائعة في محركات البحث ، واعرف من يجلس على الكلمات الرئيسية التي تم بناء نشاطك التجاري حولها.


• انضم إلى شبكة كبيرة ، مثل KowaBunga أو Commission Junction. إنها طريقة رائعة للوقوف أمام مجموعة كبيرة من المسوقين بالعمولة وجعلهم يتواصلون معك. لكن احرص على عدم الاعتماد بشكل كامل على الشبكة ، وانتظر بشكل سلبي وصول المسوقين إليك. أنت بحاجة إلى تجنيد الشركاء المناسبين بنشاط.


• حضور المؤتمرات والقمم التابعة. يحمس Delisle ، "إنها طريقة رائعة للمشاركة في الصناعة."


التسويق بالعمولة هو مجال متنامٍ. حتى اللاعبين الكبار ، مثل MySpace ، يسمحون للمستخدمين بالترويج للمنتجات والفنانين والتوصية بهم ، وكسب جزء من الأرباح المحققة من إحالاتهم. من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لإنشاء برنامج ناجح ، يمكنك حقًا زيادة عرض نشاطك التجاري ، وبالتالي زيادة مبيعاتك في النهاية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع