: كيفية زيادة أرباحك بسهولة المؤلف: لورين بيريهي


هل تتذكر آخر مرة ذهبت فيها إلى متجر وهرع إليك الشخص "الذي يخدمك" ، ورحب بك بابتسامة جميلة ، وأكوام من الحماس وقال ، "مرحبًا بكم في متجرنا ، ما الذي يمكنني مساعدتك به اليوم؟" ثم استمعت باهتمام لما كان لديك لتقوله؟

لا يحدث في كثير من الأحيان؟ في الحقيقة ، بينما كنت أكتب هذا ، لم أستطع أن أتذكر متى جربته. أنا متأكد من أنه يجب أن يكون الأمر كذلك منذ وقت طويل ، لا أتذكر.

دعني أخبرك بما حدث هذا الأسبوع ...

أنتمي إلى بورصة تجارية معروفة وجدتها مفيدة جدًا لعملي. كنت أرغب في شراء حقيبة من متجر معين يأخذ عادة دولارات تجارية. من وقت لآخر ، سيحد المتجر من استخدام دولارات التجارة إذا وصلوا إلى الحد الأقصى لهذا الشهر. على أي حال اكتشفت بسرعة أن هذا لن يكون يوم سعدي.

دخلت ولم يبتسم المساعد الذي كان جالسًا خلف المنضدة (وبقي هناك). بالكاد اعترفت بي بما بدا وكأنه عبوس. لقد قطعت وقت قراءتها. (كانت مشغولة للغاية ، لم يكن هناك أحد في المتجر). ثم سألتها بأدب (نعم يمكنني أن أكون مؤدبًا في بعض الأحيان) إذا كانوا يقبلون دولارات التجارة لأنني أردت شراء حقيبة. استدارت إلى المالك الذي كان يجلس خلفها يقوم ببعض الأعمال الكتابية وكررت سؤالي. ظل المالك جالسًا ولم ينظر لأعلى وقال لمساعدها "لا".

ثم أخبرني المساعد قائلاً "نحن لا نقبل دولارات التجارة في الوقت الحالي ، لكن لدينا صفقات جيدة مقابل المال".

ظلت جالسة طوال ذلك الوقت. لم أجب وخرجت مباشرة من الباب الأمامي وأموالي جالسة في حقيبتي.

بغض النظر عن مدى جودة صفقاتهم "النقدية" ، إذا كنت سأنفق أموالي التي كسبتها بشق الأنفس في أي مكان ، فلن تكون بالتأكيد معهم!

مركز النسخ "عمياء الألوان للخدمة"

لقد أنفقت آلاف الدولارات مع شركة طباعة على مدار عامين. أخبرني أحد الموظفين عدة مرات ، عندما تساقطت الثلوج تحت عنوان "ماري مشغولة جدًا بحيث لا يمكنها التحدث معك في الوقت الحالي ، يجب أن أجعلها تتصل بك مرة أخرى عندما يكون لديها المزيد من الوقت".

كانت نفس الشركة التي أرسلت لي بطاقة عيد الميلاد مع فاتورة بداخلها!

كلما اضطررت لاستلام طلبي ، كان صاحب العمل يتذمر حول مدى صعوبة العمل ... هل من عجب لماذا؟

وغني عن القول أنني لم أبق معهم.

مقهى "لا يمكنني فعل ذلك"

ذهبنا إلى مقهى محلي لم نذهب إليه منذ فترة وأخبرني النادل "لا ، لا يمكننا فعل ذلك". أردت نوعًا معينًا من الساندويتش لم يكن موجودًا في القائمة المحددة. أبلغت النادل الشاب الكاشط "نعم ، يمكنك ذلك". هذا جعله خائفًا وظهر الأمر الذي طلبته في غضون 5 دقائق.

هل العملاء مهمون للأعمال؟

بالطبع هم كذلك. لا عملاء ، لا عمل. ومع ذلك ، لماذا تتعمد الشركات إبعاد العملاء؟ هذا سخيف أليس كذلك؟

إنه خطأ صاحب العمل

هذا صحيح. الشخص الذي يمتلك النشاط التجاري هو المسؤول عن الطريقة التي يُعامل بها عملاؤهم / عملاؤهم.

عادة ما يكونون مشغولين جدًا في العمل في الشركة ولم يخصصوا وقتًا للعمل في أعمالهم. غالبًا ما يكونون غير منظمين للغاية وليس لديهم أي فكرة عما يحدث بالفعل.

سمها ما تريد ... الإنتاجية الشخصية ، وإدارة الوقت ، والتنظيم الشخصي هي مهارات حاسمة يحتاج الجميع إلى معرفتها وتطبيقها في حياتهم اليومية. وإلا ستركض في الأرجاء تملأ يومك بالنشاط ، ومعظمه لا يساعدك في تحقيق أهدافك.

خمس طرق لتحسين خدمة العملاء وزيادة الأرباح

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا أو تديره ، فإليك ما يمكنك فعله:

تعامل مع العملاء المحتملين والعملاء مثل الملوك. اجعل كل اتصال لديهم معك تجربة ممتعة لا تنسى. كن استباقيًا مع عملائك. ابق على تواصل. الأمر متروك لك للاتصال بهم بانتظام. لا تنتظر فقط وتتفاعل عندما يكون لديهم مشكلة.

اعتني بموظفيك. إذا كنت تعتني بأفرادك ، فسيقومون بدورهم بالاعتناء بالعمل. امدح وكافئ واستثمر في تنميتها المستمرة. أرسلهم إلى العديد من الدورات والندوات حول التواصل والمبيعات وإدارة الوقت وما إلى ذلك. حتى إذا كان لديك أشخاص داخليون يقومون بالتدريب ، فمن المهم أن يستمع فريقك إلى خبراء خارجيين متخصصين في مجالهم. وهم يعرفون ما الذي يتحدثون عنه.

استثمر الوقت والطاقة في نفسك باستمرار. قيادة من الأمام. استمر في تطوير نفسك.

احصل على ملاحظات منتظمة. اسال اسئلة. اسأل عملائك / عملائك عما يعجبهم في منتجاتك وخدماتك وأفرادك. اكتشف ما يكرهون.

احصل على تعليقات منتظمة داخليًا من شعبك. اكتشف ما الذي يعمل بشكل جيد ، وما الذي لا يصلح ، وكيف يمكن تحسين الأشياء.

الكلمة الأخيرة

بالطبع لاتخاذ إجراءات بشأن هذه الأفكار ، عليك التخطيط لها على ح



الاعمال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع