بلا عنوان

 عنوان:

سوبر التابعة ل! ما هم ... كيف يمكنني العثور عليهم ولماذا هم ... تذكرة النجاح عبر الإنترنت!


عدد الكلمات:

942


ملخص:

تشرح هذه المقالة ماهية الشركة التابعة المتميزة ودورها وكيفية العثور عليها ولماذا هي تذكرتك للنجاح عبر الإنترنت!



الكلمات الدالة:

البرامج التابعة ، والتسويق عبر الإنترنت ، ونصائح التسويق ، والترويج على الويب ، وتوليد حركة المرور ، والمشاريع المشتركة ، والتسويق التابع ، وكسب المال ، والإعلان ، والإعلان المجاني ، والشركات التابعة الكبرى ، والشركات التابعة ، والتسويق ، والترويج عبر الإنترنت ، وتسويق مواقع الويب ، وسوق الإنترنت



نص المقالة:

سوبر التابعة ل!


ما هم؟


هل ترى هذا المصطلح غالبًا عبر الإنترنت وينتهي بك الأمر مرتبكًا بشأن ما يعنيه والغرض الذي يخدمه عبر الإنترنت؟


بدا الأمر غامضًا حقًا بالنسبة لي عندما صادفت المصطلح لأول مرة الذي أثار فضولي وقادني إلى البحث عن المصطلح بشكل أكبر لمعرفة ما يعنيه المصطلح بالضبط والأهم من ذلك ما كان موجودًا في عالم التسويق عبر الإنترنت.


كانت المعلومات التي اكتشفتها مذهلة!


ما أنا على وشك الكشف عنه لك في هذا المقال سوف يفجر عقلك ونأمل أن يزيل الغموض والإجابة على الأسئلة التي كانت لديك ذات مرة حول ماهية "التابع المتميز" ولماذا ...


... "تذكرة النجاح عبر الإنترنت!"


دعنا أولاً نتخلص من اللغز الكامن وراء مفهوم "المسوق بالعمولة الفائق" بحيث يكون لديك صورة واضحة داخل رأسك حول كيفية استفادتهم من عملك على الإنترنت لسنوات قادمة.


"التابع الفائق" هو ​​ببساطة إما موقع ويب عالي الحركة أو كلاهما و / أو مالك eZine / النشرة الإخبارية مع قائمة بريدية مستهدفة ضخمة قادرة على بيع المزيد في يوم معين مما يمكنك بيعه في شهر واحد.


كما ستتعلم ، فإن الإنترنت ليس أكثر من مجرد لعبة أرقام والشريك الفائق هم ببساطة الشخص الذي قضى الوقت بالفعل ولديه أعلى الأرقام عندما يتعلق الأمر بـ "حركة مرور الموقع" و "الاشتراك" المستهدف القوائم البريدية.



هل بدأت في رؤية الصورة الكبيرة بعد؟





الاعمال

الآن ، دعنا ننتقل ونفصل هذا قليلاً مع بعض الأرقام التقريبية حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عما تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بتحديد موقع "Super-Affiliate" عبر محركات البحث و / أو eZine / النشرة الإخبارية الدلائل.


لنبدأ أولاً بمحركات البحث.


عند البحث في الويب عن مواقع ويب ذات مستوى مرتفع من الشركاء التابعين لها حركة مرور عالية ، فهذا هو خط الدليل العام الذي أستخدمه لقياس الأهمية هناك.


ولكن ، لكي أقوم بتحليل مناسب لحركة المرور على موقع الويب هناك ، أحتاج إلى استخدام شريط أدوات مشرف موقع خاص يتم تقديمه من خلال Alexa.com.


يعد شريط الأدوات هذا ضروريًا ويجب أن يكون متوفرًا عندما يتعلق الأمر بتحديد موقع التابع المميز والسبب في ذلك لأنه يكشف عن "ترتيب الزيارات" لموقع الويب المعين الذي تشاهده ، مما يسهل عليك معرفة الفرق بين التابع الفائق ومواقع الويب الأخرى التي يتم تجاوزها للتو.


إليك الرابط الذي يمكنك من خلاله تنزيل شريط أدوات Alexa المجاني الخاص بك إذا اخترت:


 - http://download.alexa.com/



الآن ... للأرقام.


عندما أبحث عن شركة تابعة ذات صلة بمنتجي و / أو خدمتي و / أو أي من البرامج التابعة التي أقوم بالترويج لها عبر محركات البحث ، وقد صادفت موقعًا إلكترونيًا له تصنيف حركة مرور يبلغ 50000 أو أقل باستخدام شريط أدوات Alexa لقياس TR ، فهذه هي مواقع الويب التي يقيم بها الشريك الفائق وهي التي سأرغب في الاتصال بها مع عرض الأعمال.


كقاعدة عامة باستخدام تحليل الموقع ، كلما انخفض TR ، كلما كان ذلك أفضل.


لماذا ا؟


لأنه يعني أن موقع الويب المحدد يتلقى الكثير ... والكثير من حركة المرور وهو ما تبحث عنه تمامًا.


الآن ... هذه هي الفكرة العامة وراء تحديد مواقع الشركاء التابعين من خلال تحليل مواقع الويب ومحركات البحث.


في الجزء التالي ، سأوضح لك مكان تحديد الشركاء التابعين الذين لديهم قوائم بريدية مستهدفة ضخمة.


هذا هو المكان الذي ستستفيد منه أكثر من غيره ويمكنك بدوره جني مبلغ كبير من المال خلال الـ 24 ساعة القادمة من عرض عملك إذا وافق عليه مالك القائمة.


أفضل الأماكن لتحديد موقع "سوبر أفلييت" بقائمة بريدية ضخمة هي من خلال أدلة eZine / Newsletter. لقد قمت بإدراج عدد قليل من أفضل الدلائل أدناه لتوفير متاعب الاضطرار إلى البحث عنها بنفسك.


 - Ezine Universe

   http://www.ezine-universe.com


 - Ezine Hub

   http://www.ezinehub.com


 - Go-Ezines

   http://www.go-ezines.com


 - نيتير ويب

   http://www.netterweb.com


 - بحث يزيني

   http://www.ezinesearch.com



قواعد بيانات الدلائل هذه قابلة للبحث وهي مليئة بالآلاف من النشرات الإخبارية الإلكترونية / الإخبارية بقائمة أحجام تتراوح من 1000 مشترك إلى 250000 مشترك وما فوق.


من السهل جدًا معرفة من سيكون المسوق بالعمولة هنا.


كلما كان حجم القائمة أكبر ، كان ذلك أفضل.


لكن ... كقاعدة عامة ، يجب أن أقول إن أي مالك ezine / رسالة إخبارية بقائمة تضم 75000 مشترك أو أكثر سأعتبره "شريكًا فائقًا".


تذكر ، هذا مجرد خط إرشادي عام.


لا تتجاهل أصحاب القائمة الذين لديهم قوائم أصغر. كلما زاد عدد مالكي الرسائل الإخبارية / eZine الذين تتصل بهم

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع