أساسيات التسويق بالعمولة


انتشرت برامج التسويق التابعة على مر السنين في سوق بملايين الدولارات. أصبحت برامج التسويق التابعة التي كانت نادرة في السابق هي المعيار للمسوقين عبر الإنترنت. أتاحت هذه البرامج التابعة للعديد من الأشخاص الفرصة لبدء أعمالهم التجارية الخاصة عبر الإنترنت وجني أرباح عمل الأفراد الآخرين.


التسويق بالعمولة هو وضع مربح للجانبين.


برامج التسويق بالعمولة هي نفسها إلى حد كبير بغض النظر عن ...



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، التسويق بالعمولة



نص المقالة:

انتشرت برامج التسويق التابعة على مر السنين في سوق بملايين الدولارات. أصبحت برامج التسويق التابعة التي كانت نادرة في السابق هي المعيار للمسوقين عبر الإنترنت. أتاحت هذه البرامج التابعة للعديد من الأشخاص الفرصة لبدء أعمالهم التجارية الخاصة عبر الإنترنت وجني أرباح عمل الأفراد الآخرين.


التسويق بالعمولة هو وضع مربح للجانبين.


برامج التسويق بالعمولة هي نفسها إلى حد كبير بغض النظر عن المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها. يقدم شخص ما أو شركة ما للفرد الفرصة لبيع منتجاته له إما بمبلغ محدد لكل عملية بيع أو بنسبة مئوية محددة من كل عملية بيع.


كل ما عليك ، كما يفعل المسوق التابع ، هو الإعلان وتوليد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو موقع الويب الخاص به والحصول على الآخرين لشراء المنتج أو الخدمة. بسيط أليس كذلك؟


نعم ، يعد التسويق بالعمولة مفهومًا بسيطًا جدًا وهو حاليًا أحد أكثر "الشركات" التي يتم الترويج لها على الإنترنت.


بصفتك مسوقًا تابعًا ، قمت بالإعلان عن "المنتج" ، ولدت حركة المرور من المقالات ومحركات البحث ، وذهب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، وشاهدوا العرض ، ومن المحزن أن نقول إنهم ربما غادروا دون شراء. لا تخف - مع التسويق بالعمولة ، لن يضطر زوارك إلى الشراء في المرة الأولى ، أو في المرة الثانية أو ربما حتى في العشرين مرة التي ينظرون فيها إلى العروض.


يقدم كل برنامج تسويق تابع حسن السمعة تقريبًا "ملفات تعريف الارتباط" التي تجعل هؤلاء الزوار "عملائك" لمدة 30-90 يومًا. تحتفظ العديد من البرامج في الواقع بملفات تعريف الارتباط لمدة تصل إلى عام.


يتم تخزين "ملفات تعريف الارتباط" هذه في ملف ذاكرة التخزين المؤقت على خادم البرامج. لذلك ، عندما يعود أحد زوارك ، يتم تدوين عنوان IP الخاص بهم وإذا قاموا بشراء لعبة البنغو ، فقد تلقيت للتو عمولة وسيأتي الشيك قريبًا. تهانينا.


كما ذكرنا سابقًا ، يعد التسويق بالعمولة مفهومًا أساسيًا جدًا ، ومن السهل نسبيًا الدخول فيه. ولكن ، هناك الكثير من التسويق بالعمولة أكثر من مجرد الاشتراك في كل برنامج "يبدو جيدًا" بالنسبة لك.


إذا كنت تريد أن تنجح حقًا كمسوق بالعمولة ، فسيتعين عليك قضاء ساعات طويلة ، وأحيانًا أيام في البحث عن مختلف المنتجات والمنتجات التي ترغب في الترويج لها. سوف تريد و "تحتاج" إلى الاتصال بمالكي البرنامج الذي تهتم به قبل أن تفعل أي شيء آخر.


ستحتاج إلى طرح أسئلة محددة والحصول على إجابات لهذه الأسئلة قبل أن تقرر الانضمام. بعض الأسئلة التي يجب أن تعرفها قبل اتخاذ قفزة في الترويج للمنتجات أو الخدمات أو البرنامج بأكمله هي:



الاعمال


1. ما هي تكلفة الانضمام؟

2. ما هي مزايا المسوق بالعمولة "المجاني" مقابل المنتسب المدفوع؟

3. ما هي تكلفة الترقية؟

4. كيف سيتم الدفع لك؟

5. كيف تعرف أنك تحصل على رصيد مقابل كل عملية بيع؟

6. كيف يتم تعقب العملاء؟

7. كيف سيساعدونك في الترويج للمنتج؟


هذه ليست سوى "عدد قليل" من الأسئلة التي يجب أن تطرحها وتتلقى إجابات عليها. بالإضافة إلى العديد من الأسئلة التي تتطلب إجابات صادقة مقدمًا والتي ستتيح لك ، المسوق التابع ، اتخاذ قرار جيد وفهم ما إذا كان هذا برنامجًا جيدًا بالنسبة لك للاستثمار فيه.


تذكر أن التسويق بالعمولة يمكن أن يكون مربحًا للغاية ، ولكن قد يكون أيضًا مكلفًا للغاية إذا لم تقم بالبحث عن البرامج قبل المشاركة. هناك الكثير من برامج التسويق بالعمولة المتاحة ، ولن يكون الجميع مناسبًا لك. يرجى أخذ الوقت الكافي للبحث عن كل واحد قبل التسجيل وستزداد إمكانات دخلك بشكل كبير عندما تقوم فقط بالترويج للمنتجات المناسبة في المكان المناسب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع