عنوان:
أربعة أخطاء فادحة للتسويق بالعمولة
عدد الكلمات:
585
ملخص:
التسويق بالعمولة جذاب وجذاب. يعدك بدخل كبير دون الحاجة إلى التعامل مع أي قوائم جرد أو شحن منتج. لقد رأيت الكثير من قصص النجاح التي توحي لك بأنك قد تكون واحدًا منهم أيضًا. لقد اشتريت جميع أنواع الكتب الإلكترونية والبرامج والأنظمة التي تعد بأن تقودك إلى النجاح ، ولكن بعد فترة ، اكتشفت أن العمل يجعلك خسارة وليس ربحًا. إذن ما الذي يحدث حقًا؟
بينما التسويق بالعمولة هو ...
الكلمات الدالة:
التسويق بالعمولة ، النجاح في التسويق بالعمولة ، دليل التسويق بالعمولة
نص المقالة:
التسويق بالعمولة جذاب وجذاب. يعدك بدخل كبير دون الحاجة إلى التعامل مع أي قوائم جرد أو شحن منتج. لقد رأيت الكثير من قصص النجاح التي توحي لك بأنك قد تكون واحدًا منهم أيضًا. لقد اشتريت جميع أنواع الكتب الإلكترونية والبرامج والأنظمة التي تعد بأن تقودك إلى النجاح ، ولكن بعد فترة ، اكتشفت أن العمل يجعلك خسارة وليس ربحًا. إذن ما الذي يحدث حقًا؟
في حين أن التسويق بالعمولة يعد مجزيًا ماليًا حقًا ، إلا أنه بالتأكيد ليس مهمة سهلة. السبب وراء فشل الكثير من الأشخاص في التسويق بالعمولة هو أن العديد من المسوقين بالعمولة يرتكبون أخطاء فادحة ناتجة عن جهلهم بالحقائق المتعلقة بكيفية إدارة العمل بأكمله. لا يتعلق التسويق بالعمولة بإنشاء موقع ويب ويوصي ببعض المنتجات. يتعلق الأمر بمهارة بناء عمل حقيقي طويل الأجل يمكن أن يجلب لك أرباحًا حتى عندما تكون نائمًا.
فيما يلي أهم 4 أخطاء فادحة يرتكبها معظم المسوقين بالعمولة:
موقف خاطئ
أول خطأ فادح يرتكبه معظم المسوقين بالعمولة هو اتخاذ موقف خاطئ تجاه التسويق بالعمولة. لا يعد التسويق بالعمولة مخططًا للثراء السريع ولا يجب التعامل معه على أنه مخطط للثراء السريع. ما لا يخبرك به المسوقون الناجحون أبدًا هو أنهم بذلوا الكثير من الجهد والوقت والعمل الجاد قبل أن يحققوا ما لديهم اليوم. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في التسويق بالعمولة ، فيجب أن تعامله تمامًا مثل أي عمل تجاري وأن تمتلك الموقف والعقلية الصحيحة. عندها فقط يمكنك تحقيق النتيجة التي تريدها.
لا شغف / معرفة في المنتج
الخطأ التالي الشائع من قبل المسوقين بالعمولة هو الترويج لمنتج ليس لديهم شغف أو معرفة به. بعبارة أخرى ، إنهم لا يروجون لشيء يحبه. هذا سيكون قاتلا السبب بسيط. كيف يمكنك أن توصي بمنتج لأي شخص عندما لا تعرف حتى الفوائد التي يمكن أن يجلبها المنتج لعميلك؟ إذا كنت قد استخدمت المنتج وأحببت بشكل شخصي ، فستتمكن من المشاركة والمراجعة وحتى تقديم شهادة قوية لعميلك حول فائدة المنتج. ستكون أيضًا في وضع ممتاز لتلبية احتياجات عميلك. خلاصة القول هي: إذا لم يكن لديك اهتمام حقيقي بالمنتج ، فلا تروج له.
عدم وجود جهد متسق
الاتساق هو مفتاح النجاح في أي عمل. ينطبق هذا أيضًا على التسويق بالعمولة. في التسويق بالعمولة ، لا تبذل معظم الشركات التابعة جهودًا متسقة لتطبيق الاستراتيجيات التي تعلموها.
قلة الصبر
على الرغم من أن التسويق بالعمولة مثالي كنموذج عمل ، إلا أنه لا يجعلك مليونيراً بين عشية وضحاها. معظم الشركات التابعة لا تملك
الاعمال
المثابرة والصبر لبناء التسويق بالعمولة. غالبًا ما يستسلمون عندما لا يحققون أي دخل. الحقيقة هي: سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتكوين دخل بدوام كامل من خلال التسويق بالعمولة وخلال هذا الوقت ، من المحتمل أن تواجه الكثير من الشكوك والنكسات. والخبر السار هو أنه طالما أنك مصرة وتوظف باستمرار الاستراتيجيات الصحيحة ، فستكون مجرد مسألة وقت أن تجني ثمار أعمالك التابعة.
بشكل عام ، الشركات التابعة التي يُحكم عليها بالفشل في هذا العمل هم أولئك الذين لا يبذلون جهدًا كافيًا لفهم كل ما يتعلق بالصناعة التي هم فيها. إن معرفة الأخطاء القاتلة التي يرتكبها الآخرون وتجنبها سيثبت أنه مفيد لهم .