بلا عنوان

 عنوان:

فوائد التسويق بالعمولة


عدد الكلمات:

430


ملخص:

عند التخطيط لاستراتيجية تسويق لعملك ، من المهم مراعاة السوق المتنامي عبر الإنترنت. أصبح الإنترنت شائعًا الآن لدرجة أنه من الطبيعي تسويق شركتك عليه.



الكلمات الدالة:

شركة تابعة ، تسويق ، فوائد



نص المقالة:

عند التخطيط لاستراتيجية تسويق لعملك ، من المهم مراعاة السوق المتنامي عبر الإنترنت. أصبح الإنترنت شائعًا الآن لدرجة أنه من الطبيعي تسويق شركتك عليه. أصبح التسويق عبر الإنترنت الآن ضرورة للنمو والازدهار كعمل تجاري. أحد أشكال التسويق عبر الإنترنت هو التسويق بالعمولة.


التسويق بالعمولة هو نظام يكافأ فيه المسوق بالعمولة مقابل كل زبون / زائر يحضرونه إلى مشتري البائع. ومن الأمثلة على ذلك ، عميل محتمل يتصفح موقع ويب آخر ويرى رابطًا ينقله إلى موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري والنقر عليه. ونتيجة لذلك ، فإن المزيد من العملاء المحتملين والموقع الإلكتروني الذي يربط العملاء بك يحصل على دفعة من قبلك في المقابل.


الأشكال الثلاثة الأكثر شيوعًا للتسويق بالعمولة هي تكلفة الإجراء والإعلان السياقي ومشاركة الإيرادات. التكلفة لكل إجراء هي نظام يتم فيه دفع الشركات التابعة اعتمادًا على الإجراءات المحددة للعميل. على سبيل المثال ، قد تدفع الشركة للشركات التابعة للعملاء الذين يشترون شيئًا من موقعهم.


الإعلان حسب المحتوى هو نظام يتم فيه اختيار الإعلانات التي يشاهدها المستهلكون على موقع الويب التابع لشركة تابعة بواسطة نظام آلي لتلبية احتياجات المستهلك. بهذه الطريقة تكون الإعلانات أكثر صلة بما يبحث عنه المستهلك ونتيجة لذلك تزداد فرص النقر عليها. النظام النهائي هو تقاسم الإيرادات وهو تقاسم مبلغ معين من الأرباح مع الشركة التابعة الخاصة بك.


الميزة العامة للتسويق بالعمولة هي أنها منخفضة المخاطر. نظرًا لأنه نظام دفع مقابل الأداء ، فلن تتعطل في الدفع مقابل الإعلانات التي لم تفعل شيئًا. ستدفع لشركة تابعة فقط إذا كنت تتلقى زيارات من موقعها على الويب. لذلك من الآمن أن يكون لديك العديد من الشركات التابعة في وقت واحد لأنك لا تزال تدفع فقط مقابل عدد العملاء الذين يجلبونهم. مواقع الويب التي تجلب القليل من الزيارات أو لا تجلب بدورها رواتب قليلة أو معدومة منك.


يتمثل الجانب السلبي المحتمل للتسويق بالعمولة في أن شركتك قد تكون مخطئة على أنها موقع ويب غير مرغوب فيه. نظرًا لأن الشركات التي أساءت استخدام الإعلان عبر الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني العشوائي ، فإن النوافذ المنبثقة وروابط الشركات الإعلانية الموجودة في المواقع تحمل دلالة سلبية إلى حد ما. كانت هناك أيضًا مشكلات في التوسع عندما يتعلق الأمر بالإعلانات التابعة.


هذه قضايا صغيرة بالنظر إلى مقدار التسويق بالعمولة الجيد الذي يمكن أن يجلب الشركة. إنها طريقة ذكية وفعالة لنشر اسم شركاتك في العالم.



الاعمال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع