: كيف تضاعف عملك في عام 2006 ، الجزء الثاني المؤلف: RJ Baxter


في الجزء الأول من هذه المقالة ، تحدثنا عن أهمية إدارة قواعد البيانات في نجاح عملك. إذا لم تكن قد بدأت بالفعل قاعدة البيانات الخاصة بك ، فمن الأهمية بمكان أن تعود إلى الجزء الأول من هذه المقالة والبدء في قاعدة البيانات الخاصة بك قبل الانتقال إلى الجزء الثاني. استراتيجية العمل الأساسية هذه هي الأساس لهدفك المتمثل في مضاعفة عملك في عام 2006.

الآن وبعد أن أصبحت قاعدة بياناتك قيد التنفيذ ، فقد حان الوقت بالنسبة لي للكشف عن خمس استراتيجيات أخرى استخدمتها لمضاعفة عملي في عام 2004 وأكثر من ضعف عملي في عام 2005. فلنبدأ.

مصادر متعددة للعمل

انتهى الجزء الأول من هذه المقالة بواحد من أصعب الأسئلة التي تواجه كل شركة: من أين ستحصل على الاحتمالات لبدء بناء قاعدة البيانات الخاصة بك؟

اعتمادًا على عملك ، لا ينبغي أن تكون مهمة العصف الذهني 10 طرق مختلفة يمكنك من خلالها الاتصال بالآفاق المحتملة مهمة صعبة. بغض النظر عن طبيعة عملك ، فإليك بعض المصادر الآفاق للحصول على التروس في عقلك: الأصدقاء والأقارب ، والهوايات ، والكنيسة ، والترويج عبر الإنترنت أو موقع الويب ، وكتابة مقالات للصحيفة أو الرسائل الإخبارية المحلية ، والتوافق مع شركاء الأعمال الذين يمكنهم إحالة عملائهم إليك ، من الباب إلى الباب ، وقوائم الشراء ، والبريد المباشر ، ومجموعات العملاء المحتملين ، والتطوع ، والإحالات من العملاء السابقين.

قد لا تكون بعض هذه الطرق هي فنجان الشاي الخاص بك ، ولكن يجب أن يكون هناك على الأقل عدد قليل منها يبدو كأنه شيء يمكنك تحريك ذراعيك حوله.

أحد الأخطاء الفادحة التي يرتكبها العمل الفاشل هو الاعتماد على مصدر واحد فقط للعمل لتوليد الآفاق. لقد ارتكبت هذا الخطأ في وقت مبكر من مسيرتي المهنية من خلال التركيز كليًا على الإنترنت. كانت المشكلة أنه إذا لم ينتج الإنترنت محصولًا جيدًا من التوقعات في شهر واحد ، فسأخوض رحلة الصعود والهبوط الحتمية التي يمر بها العديد من رجال الأعمال.

يكمن سر العمل المتنامي والمتسق في اختيار أربعة أو خمسة مصادر للأعمال التجارية يمكنها باستمرار ، شهريًا وشهرًا ، توجيه آفاق الجودة في اتجاهك.

لماذا تسأل أربعة أو خمسة؟ والسبب هو أنك إذا قمت بالتنويع في عدة مصادر ، إذا لم يكن أحدها منتجًا لمدة شهر واحد ، فستظل المصادر الأخرى توفر لك آفاقًا جديدة عالية الجودة. بدلاً من الأفعوانية لأعلى ولأسفل ، ستكون في اتجاه مبيعات تصاعدي ثابت سيستمر في النمو بمرور الوقت.

والآن بعد أن أصبحت تقدم فرصًا عالية الجودة ، ماذا تفعل بهم؟ هذا يدخل في الإستراتيجية التالية:

متابعة متسقة

أعمل وفقًا لفلسفة "لا تتخلى أبدًا عن احتمال". لديّ أنظمة للمتابعة المستمرة والمستمرة للآفاق والعملاء والشركاء التجاريين حرفيًا إلى الأبد. معظم هذه الأنظمة تعمل بنظام التشغيل التلقائي ولا تأخذ في الواقع سوى القليل جدًا من اهتمامي الشخصي على أساس يومي.

إذا بدأت العمل مع وضع فلسفة المتابعة هذه في الاعتبار ، وكنت تحشر باستمرار مسار مبيعاتك المليء بآفاق الجودة ، فسيبدأون في النهاية في الخروج من الطرف الآخر بمعدل أسرع وأسرع. فيما يلي مثال على نظام متابعة بسيط يمكنك استخدامه لعملائك المحتملين:

مرة في الشهر: بريد إلكتروني إعلامي (مقال ، ezine)

كل شهرين: مرحبًا بالبريد الإلكتروني (للمحادثة ، "كيف حالك وهل يمكنني مساعدتك؟")

مكالمة هاتفية كل 3 أشهر

رسالة بريدية جديدة كل 3 أشهر (بديلة مع مكالمة هاتفية)

باستخدام هذا النهج ، فإنك تصل إلى العميل المحتمل 26 مرة في السنة بأشكال مختلفة من الوسائط على أساس ثابت. من المهم أن تستخدم البريد الإلكتروني والبريد العادي والهاتف وأي طريقة أخرى يمكنك التفكير فيها للبقاء على اتصال حيث لا يستجيب جميع الأشخاص لنفس أنواع الاتصال. ليست معجزة أنه عندما يحين وقت الشراء ، سيفكرون فيك أولاً.

وما الذي يجعل كل هذا ممكنًا؟ نظام قاعدة البيانات المضادة للرصاص الخاص بك ، بالطبع.

عمل شاق

لا يوجد بديل لهذه الاستراتيجية الأساسية. اعمل بجد وسترى النتائج. إذا وجدت صعوبة في العمل لمدة يوم طويل ، فحاول الوصول إلى العمل أبكر بنصف ساعة فقط كل يوم ، ثم المغادرة بعد نصف ساعة. سيضيف ذلك 5 ساعات إلى أسبوعك والتي يمكنك استخدامها لإنشاء المزيد من الأعمال.

اسأل عن الإحالات

معظم عملائك ، إذا كنت تقوم بعمل رائع ، سيسعدون بإحالة صديق أو أحد أفراد الأسرة أو زميل في العمل إليك ، لكنهم في كثير من الأحيان لا يفكرون في الأمر إلا إذا ذكرت ذلك. لا تخجل بعد أن تقوم بعمل جيد لعميل ما ، أن تطلب منه إحالة مباشرة ، فأنت تستحق ذلك.

كن محددًا واطلب إحالة من مجموعة معينة داخل دائرة تأثير عميلك. على سبيل المثال ، اسألهم عما إذا كان لديهم زميل



الاعمال

 في العمل يمكنه الاستفادة من خدماتك ، أو اطلب إحالة صديق من كنيستهم إذا كنت تعلم أنهم ناشطون في الكنيسة. هذا يساعد clie الخاص بك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع