مجموعات الصحافة ليست فقط للصحافة. إنها أداة تسويقية رائعة للسماح للجميع بمعرفة كل شيء عنك وعن عملك الصغير. لكن ماذا يوجد في الملف الصحفي؟ اكتشف في هذه المقالة القصيرة.
الكلمات الدالة:
كيفية إنشاء كتيبات صحفية للشركات الصغيرة
نص المقالة:
في مقال الأسبوع الماضي ، تحدثنا عن سبب احتياج شركتك الصغيرة إلى مجموعة أدوات صحفية. لأنهم ليسوا فقط للصحافة ، أفضل أن أسميهم حزمة معلومات الأعمال الصغيرة. للتلخيص ، تحتاج إلى حزمة معلومات الأعمال الصغيرة لزيادة بطاقة عملك ، والتي تحتوي فقط على معلومات محدودة عنك وعن شركتك.
حزمة معلومات الأعمال الصغيرة الخاصة بك هي المواد المطبوعة التي يجب تقديمها أو إرسالها إلى العملاء المحتملين لإخبارهم من أنت ، ومكان وجودك ، وكيفية الاتصال بك ، وماذا تفعل ، وكيفية الشراء ، ولماذا تشتري منك بدلاً من منافسيك .
سنناقش هذا الأسبوع ما يجب أن تضعه في حزمة المعلومات الخاصة بك. لجميع المقاصد والأغراض ، يمكن لأي شيء يروج لشركتك أن يدخل داخلها. تتضمن بعض الأشياء الأكثر شيوعًا ما يلي:
• بطاقة العمل
• كتيب الأعمال الصغيرة
• خطاب تعريف
• مراجعة المنتج أو الخدمة
• قائمة الاسعار
• تصريحات صحفيه
• أوراق بيضاء
• أحدث المقالات التي كتبتها أنت أو عن شركتك
• سيرة الضباط الرئيسيين
• النشرات أو القسائم أو قطع البريد المباشر
• كتيبات المعلومات
لذا ، فلنتحدث قليلا عن كل منهما. ودعنا نبدأ بالكتيب الكبير - كتيب عملك الصغير. كتيب الأعمال الصغيرة الخاص بك يمكن أن يكون قائما بذاته. إذا قررت عدم الحصول على حزمة معلومات كاملة عن الأعمال التجارية الصغيرة ، فقم على الأقل بإنشاء كتيب ثلاثي أضعاف بحيث يكون لديك معلومات مطبوعة مفصلة لتقديمها للعملاء.
إذا قرأ العميل المحتمل شيئًا واحدًا فقط في حزمة المعلومات الكاملة ، فمن المرجح أن يكون الكتيب الخاص بك. لماذا ا؟ لأنه يجذب انتباه القارئ بشكل أفضل من أي عنصر آخر في حزمة المعلومات الخاصة بك. ستكون معظم العناصر الأخرى الخاصة بك عبارة عن رسائل أو مقالات أو مراجعات. ستبدو جيدة ، وستتطابق جميعًا لأنها على ورقك ذي الرأسية ، لكنهم لن يقفزوا إلى القراء مثلما يفعل الكتيب الملون الثلاثي الطيات.
لذا ، فأنت تريد التأكد من أنه أول شيء يراه الناس عندما يفتحون الغلاف الأمامي لحزمة المعلومات الخاصة بك. إذا تمكنت من جذب اهتمامهم من خلال الكتيب الخاص بك ، فمن المرجح أن يقرؤوا الباقي.
يجب أن تحتوي الصفحة الأولى من كتيب الأعمال الصغيرة على اسم شركتك وشعارها ، وربما صورة أو بعض الرسومات. اجعلها ملونة. اجعلها ممتعة. أضف شعارًا أو شعارًا في المقدمة لإثارة فضول الناس لمعرفة ما بالداخل. لا تريدهم أن ينظروا فقط إلى الغلاف الأمامي ويضعوه جانبًا!
في الداخل ، حاول تقديم نفسك ومراجعة منتجك أو خدمتك لفترة وجيزة. إذا استطعت ، احتفظ بالمقدمة والمراجعة بطول
الاعمال
الصفحة الداخلية الأولى أو نحو ذلك. تساعد إضافة بعض الرسومات أو الصور في جميع أنحاء الكتيب بأكمله ، جنبًا إلى جنب مع نص إعلامي في الحفاظ على اهتمام القراء. واستفد جيدًا من عناوينك ، وتذكر أن معظم القراء سوف يقومون بالمسح من اليسار إلى اليمين ، والتوقف عند الرسومات والعناوين ، وفي بعض الأحيان قراءة الفقرة الأخيرة.
الآن ، هذا الجزء مهم ، وربما يكون أكبر خطأ ترتكبه معظم الشركات الصغيرة في الكتيب الخاص بها - على الأقل يمكن استخدام بعض الصفحتين الداخليتين الأخريين بشكل أفضل لتوضيح للمشترين المحتملين كيف يمكن لمنتجك أو خدمتك الاستفادة منهم ، بدلاً من صف ميزات المنتج أو الخدمة الخاصة بك.
لا ىمكنني التاكيد علي اهمية هذا بدرجه كافيه. في كثير من الأحيان يتم استخدام كتيبات الشركات الصغيرة للتحدث عنك أو عن شركتك أو عن منتجك / خدمتك. لن يهتم معظم قرائك ببساطة من أنت أو بما تفعله أو كيف تفعله. ما يهتمون به حقًا هو كيف يمكنك الاستفادة منهم. كيف يمكنك توفير الوقت والموارد. كيف يمكنك جعل حياتهم أسهل قليلاً.
غالبًا ما تلخص آخر صفحة خارجية من الكتيب الصفحات الداخلية أو تسرد المنتجات أو الخدمات في شكل نقطي. يمكنك حتى إضافة قائمة أسعار ، إذا كان لديك واحدة.
تتم كتابة العناصر العديدة التالية في حزمة معلومات الأعمال الصغيرة الخاصة بك على الورق ذي الرأسية ، والسماء هي الحد الأقصى لما يمكنك استخدامه.
يمكنك وضع خطاب المقدمة خلف الكتيب الخاص بك مباشرةً ، أو يمكنك تضمينه خارج غلاف حزمة المعلومات إذا كنت ترسله بالبريد. عادة ما تكون هذه مجرد رسالة قصيرة من صفحة واحدة تقدم فيها نفسك وشركتك ، وتشكر المستلم على قضاء الوقت في إلقاء نظرة على حزمة المعلومات الخاصة بك.
يمكن أن تكون مراجعة منتجك أو خدمتك طويلة أو قصيرة ، حسب ما تقدمه. ليس هذا هو المكان المناسب للتأكيد على الفوائد ، ولكن ببساطة لإدراج ووصف خدماتك أو منتجاتك. يمكنك الجمع بين مراجعة المنتج أو الخدمة مع قائمة الأسعار الخاصة بك بشكل فعال للغاية.
قم بتضمين أي بيانات صحفية حول شركتك ، ومقالات كتبها أنت أو عن شركتك. إذا لم يكن لديك أي منها ، فلا داعي للقلق. أنت