أكتب كثيرًا عما أبحث عنه في شركة تابعة عند إدارة برامج لتجار مختلفين. يذهلني دائمًا عدد الاشتراكات التي أحصل عليها من المواقع التي ليس لها صلة بمواقعي وأيضًا الذين لا يسألونني مطلقًا عن أداء موقع التاجر الخاص بي. إذا كنت لا تعرف بعض هذه الحقائق الأساسية حول أحد البرامج التابعة التي ستعلن عنها على موقعك ، فأنت في الحقيقة لا تؤدي وظيفتك بشكل جيد.
إذن ، إليك أهم 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها.
الكلمات الدالة:
البرنامج التابع ، البرامج التابعة ، المدونة ، المدونات ، المدون ، التسويق بالعمولة ، الشركة التابعة ، العمولة التابعة ، المدير التابع ، نصائح التسويق بالعمولة ، النشرة الإخبارية التابعة ، الشريك التابع
نص المقالة:
أكتب كثيرًا عما أبحث عنه في شركة تابعة عند إدارة برامج لتجار مختلفين. يذهلني دائمًا عدد الاشتراكات التي أحصل عليها من المواقع التي ليس لها صلة بمواقعي وأيضًا الذين لا يسألونني مطلقًا عن أداء موقع التاجر الخاص بي. إذا كنت لا تعرف بعض هذه الحقائق الأساسية حول أحد البرامج التابعة التي ستعلن عنها على موقعك ، فأنت في الحقيقة لا تؤدي وظيفتك بشكل جيد.
إذن ، إليك أهم 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها حول موقع تاجر التجزئة:
1. التأكد من أن الموقع مصمم بشكل احترافي. الانطباعات الأولى مهمة. لن يؤدي أي شيء إلى إيقاف تشغيل الزائرين الذين تشير إليهم إلى موقع ما سوى جعلهم يرون موقعًا قبيحًا في نهاية الرابط الذي طلبت منهم الانتقال إليه. تفقد المصداقية مع الزائر ، وهو شيء لا تريد القيام به أبدًا.
2. تأكد من أن عربة تسوق التجارة الإلكترونية سهلة الاستخدام. لا يزال لدينا الكثير من عربات التسوق القديمة في السوق. تؤدي هذه العوامل إلى إعاقة التحويلات وتعني أنك لن تعمل بشكل جيد مع العرض. كيف تحكي؟ اذهب لشراء شيء ما ومعرفة ما إذا كنت تعتقد أنه سهل الاستخدام. لقد رأيت أكثر من معظم الناس ، استخدم تجربتك.
3. تأكد من أن موقعك على صلة وثيقة بموقع التاجر. لا تشترك في أحد البرامج التابعة لمجرد أن لديهم عائدًا كبيرًا. إذا كان موقع الويب الخاص بك هو كل شيء عن "القطط والكلاب" وقمت بإحالة شخص ما إلى موقع إقراض سكني ، فما هي فرصتك في التحويل؟ منخفض ، منخفض ، منخفض ... لذا لا تفعل ذلك. قم بإحالة الزوار إلى المواقع التي تطابق موقعك في المحتوى والصوت. ستحصل على تحويلات أعلى لتعويض العائد الأعلى المفترض لشخص آخر.
4. تحقق لمعرفة ما إذا كانوا يبيعون أي منتجات تحمل علامات تجارية. وجود أسماء تجارية يسهل البيع عبر الإنترنت. الحصول على اسم فئة ذات علامة تجارية أسهل. هل هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك اسم علامة تجارية لتكون ناجحًا… لا. انها فقط تجعلها أسهل.
5. اسألهم عن معدل تحويل الزوار إلى المبيعات. اعتمادًا على معدل التحويل ومتوسط سعر البيع ، يمكنني إعطاء بائع التجزئة فكرة جيدة إذا كان سينجح في جذب الشركات التابعة. يمكن أن يكون معدل التحويل 1٪ جيدًا اعتمادًا على ما تبيعه ، ولدي بعض العملاء الذين يصل معدلهم إلى 4٪ أيضًا. وبالمثل ، يجب أن ينظر أحد الشركاء في معدل التحويل التابع لتحديد البرنامج الذي سيفعل الأفضل بالنسبة له. كيف تعرف ... اسأل. سيخبرك المديرون المنتسبون الجيدون وستتعلم أي منهم تثق به بسرعة كبيرة.
6. اسألهم عن متوسط سعر البيع على الموقع. العناصر ذات الأسعار المنخفضة ليست مفضلة لدى الشركات التابعة حيث يتعين عليها جذب الكثير من الزيارات لكسب أي أموال. بائع التجزئة بمتوسط بيع 60 دولارًا على الأقل هو الحد الأدنى. في كثير من الأحيان قد تكون مشكلة التعبئة والتغليف ، ولكن إذا لم يكن بائع التجزئة قد اكتشفها بحلول الوقت الذي تظهر فيه ... فلا تتوقع منه أن يدفعه إلى حزم منتجاته بشكل صحيح.
7. تحقق مما إذا كانوا يبيعون منتجًا فريدًا. هذا يذهب إلى المنافسة. عندما أسمع العبارة: "حسنًا ... لا يوجد شيء مثلها تمامًا على الإنترنت" ، يجب أن تعلم أن التاجر لم يقم بأي بحث عبر الإنترنت. هناك منافسة في كل قطاع تقريبًا من كل نوع منتج على الويب. أحيانًا يكون الفريد أمرًا جيدًا ، وأحيانًا يكون "ملائمًا" إلى حد ما. إذا كان موقعك على صلة بمنتج متخصص ، فيجب أن تكون على ما يرام ، إن لم يكن لا تمتد كثيرًا خارج منطقة الراحة الخاصة بك.
الاعمال
8. تأكد من أن التاجر قادر على تقديم منتج تجزئة بأسعار تنافسية. لا يجب أن يكون الأرخص بالتأكيد. ولكن إذا كانت المنافسة أقل تكلفة ولم يكن لديهم عرض قيمة لدعم نموذج التسعير ، فستواجه مشكلة في الحصول على مبيعات.
9. على غرار # 7: تأكد من أن التاجر لا يسمح للآخرين ببيع نفس المنتج بتكلفة أقل مما يمكنك بيعه إذا كان مقابل ذلك. بعض تجار التجزئة هم في الواقع الشركة المصنعة ، لذلك قد يكون لديه الكثير من الهامش في منتجاته. هذا جيد طالما أنه لا يقدم صفقات مفضلة للشركات التابعة الأخرى.
10. العمل مع التجار الذين يقدمون عوائد كبيرة من الشركات التابعة. لقد حصلت على هذا الأخير لأنه إذا كان أي جزء من الأجزاء الأولى غير مرتب ، فلن تفيدك المدفوعات المرتفعة. أيضا ، أسماء العلامات التجارية عدة مرات